Mighty Battles

1.4.2

لتستعن بقواتك لتدمير قواعد أعدائك

14.1k

تقييم هذا التطبيق

Mighty Battles هي لعبة استراتيجيا بأسلوب Clash Royale، والتي تتحداك في تدمير قاعدة الأعداء باستعمال قوات النخبة خاصتك. ولكن الأمر لن يكون سهلا. ويجب لفت انتباهك إلى أن أعداءك كذلك سيبذلون أفضل ما لديهم من جهد في محاولة لتدمير قاعدة عملياتك.

Mighty Battles تقدم لك منظور شخص أول حيث تنظر من خلف أحد المدافع. وعلى الرغم من أنك ستكون قادرا على إطلاق النار على أعدائك أو حتى على قواعدهم باستعمال مدفعك، إلا أنك ستظل بحاجة إلى قواتك العسكرية بغية إحداث أكبر قدر ممكن من الضرر. وبغية نشر قواتك، سيكفي أن تقوم بالنقر على البطاقات المناسبة لهم واختيار 'خط المواجهة' الذي ترغب في نشرهم فيه.

وكما هو الحال بالنسبة للعبة Clash Royale وباقي الألعاب المشابهة، فإن قواتك ستكون قادرة على تحسين مستواها مع شروعك في ربح بطاقات جديدة. وسيكون تحسين قدرة وحدة ما أمرا مفيدا إذ يتيح لك كذلك رفع نقاط حياتها ومقدرا الضرر التي تستطيع أن تتسبب فيه. وإضافة، إلى ذلك، فإن هذا الأمر قد ينعكس إيجابا كذلك على سرعتها ويزودها ببعض القدرات الخاصة الأخرى.

Mighty Battles هي لعبة معركة استرتيجية مليئة بالتشويق والإثارة والتي تتوفر على تقنيات بصرية مذهلة والكثير من الوحدات. وتتيح لك هذه اللعبة المذهلة خوض منافسات ضد لاعبين آخرين من مختلف أنحاء العالم ضمن معارك تمتد من دقيقتين إلى ثلاث دقائق.
المتطلبات

تتطلب أندرويد 4.4 أو أحدث

Uptodown X